أفضل دكتور قلب في مستشفى دار الفؤاد

أفضل دكتور قلب في مستشفى دار الفؤاد

أفضل دكتور قلب في مستشفى دار الفؤاد
لقد تم بدأ جراحة القلب والصدر في مستشفى دار الفؤاد في أوائل التسعينات، حيث قد حصلت المستشفى على العالمية مرات كثيرة، كما تقوم المستشفى بتقديم العديد من الخدمات الطبية الآمنة في العديد من الدول ومنها مصر وأفريقيا بالإضافة إلي الشرق الأوسط، كما يعد قسم جراحة القلب في المستشفى من أكبر وأهم الأقسام والأكثر خبرة في مصر بأكملها، حيث قد تم عمل أكثر من 10000 عملية جراحية في القلب، كما إنه يتم عمل كافة أنواع جراحات القلب في مستشفى دار الفؤاد، وبالتالي فمن خلال هذا المقال سنتحدث عن أفضل دكتور قلب في مستشفى دار الفؤاد.


أفضل دكتور قلب في مستشفى دار الفؤاد:

سنتعرف على أفضل دكتور قلب في مستشفى دار الفؤاد من خلال السطور التالية:

1- دكتور ياسر النحاس:

- يعد الدكتور ياسر النحاس استشاري جراحة القلب في مستشفى دار الفؤاد، كما يقوم بإجراء العديد من العمليات الجراحية ومنها: تغيير مسار الشريان التاجي، جراحة القلب عن طريق فتحات صغيرة، جراحة إصلاح واستبدال الصمام الأورطي والميترالي، جراحة تمدد الشريان الأورطي وتسلخ الشريان الاورطي، جراحة اصلاح البطين الأيسر، وغير ذلك الكثير.

- يقوم الدكتور ياسر النحاس أفضل دكتور قلب في مستشفى دار الفؤاد بإجراء العديد من الحالات الخاصة، كما يقوم أيضا بإجراء الحالات الخاصة بالشركات المتعاقدة مع المستشفى. وللقيام بعمل جراحة قلب من الدكتور ياسر النحاس يمكن الاتصال من خلال الرقم التالي: 01150009625.

2- أ. د. أسامة ملاك: 

يعمل كأستاذ للتخدير وإدارة الآلام في جامعة أوهايو بأمريكا، ورئيس لمركز الألم الشامل بكليفلاند.  

3- أ. د. تامر عويس: 

يعمل كأستاذ لجراحة الصدر والقلب بجامعة القاهرة، وكذلك رئيس قسم جراحة القلوب بالمناظير، وله عيادة بإسم باد بيركا بألمانيا. 

4- د. مجدي السبع:

يعمل كأستشاري بتخصص كهروفسيولوجية القلوب بجامعة سان جورج بإنجلترا.

5- د. ساترو سوميتسوجي:

يعمل كنائب لمستشفى نوزاكي توكوشوكاي باليابان، ومدير لمركز القلب. 


سعر الكشف في مستشفى دار الفؤاد:

بعد أن تحدثنا عن أفضل دكتور قلب في مستشفى دار الفؤاد، سنذكر الآن سعر الكشف في مستشفى دار الفؤاد وذلك من خلال ما يلي:

● طبقاً للمجهود المتميز والكبير الذي يقوم به جميع العاملين في المستشفى فقد رشحها هذا المجهود للحصول على جائزة وقد تم تكريمها، وأيضاً حصلت علي اعتماد JCI لسنة 2005.

● وقد كانت مستشفى دار الفؤاد الأولى في مجالها والتي قد تم حصولها على هذا الاعتماد من اللجنة المشتركة الدولية.

● بل إنه لم تستكفي مستشفى دار الفؤاد في تميزها بذلك بل عملت على الحفاظ على اللقب وذلك حتى عام 2008 وعام 2011 وبالإضافة إلى عام 2014.

● وقد جعل كل هذا المستشفى ملتزمة بمعايير GCI، وذلك لأنهم يهتمون براحة المريض بجانب حقوقه في المستشفى وبالإضافة إلى ذلك الاهتمام بالعلاج وأيضا الراحة النفسية للمريض.

● لذلك نقوم بتقديم أسعار كشوفات مستشفى دار الفؤاد في جميع التخصصات، حيث يعد سعر الكشف موحد في جميع التخصصات وهو 400 جنيه مصري.


الخدمات التي تقدمها مستشفى دار الفؤاد:

تعمل مستشفى دار الفؤاد على تقديم العديد من الخدمات، وسنذكر بعضا منها من خلال السطور التالية:

● تقدم المستشفى علاج لأمراض القلب الإكلينيكية بالإضافة إلى الكثير من الأمراض الأخرى ومنها: النوبات القلبية وأمراض الشريان التاجي الوراثي وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم، وبالإضافة إلى ذلك علاج جلطات القلب والذ#بحة الصدرية وغير ذلك الكثير.

● يوجد قسم لعلاج أمراض الذكورة ومعرفة أسباب تأخر الإنجاب والعقم وتقديم علاج لحل هذه المشاكل بأحدث وأفضل العلاجات والطرق التي تأتي عن طريق الاتصال الجنسي وبالإضافة إلى علاج جميع أمراض الذكورة للرجل.

● تقديم كافة الخدمات الخاصة بعلاج الأورام حيث يوجد بالمستشفى فريق كبير من الأطباء يشرف على علاج هذه الحالات والعمل على أخذ جرعات الكيماوي بطريقة آمنة وغير ضارة مع توفير كافة أنواع الراحة للمرضي وبجانب ذلك متابعة عمل التحاليل والإشاعات وظهور نتائج التحاليل في أسرع وقت ممكن.

● تقديم خدمة علاج الاطفال، حيث يوجد بالمستشفى قسم لعلاج الأطفال وحديثي الولادة وذلك في جميع المراحل العمرية، وبالإضافة إلى تقديم العلاج للأطفال في سن البلوغ وعلاجهم من جميع الأمراض.


عنوان وأرقام التواصل في مستشفى دار الفؤاد:

يمكن معرفة عنوان مستشفى دار الفؤاد وأرقام التواصل معها من خلال الآتي:

● تقع مستشفى دار الفؤاد في شارع 26 يوليو المنطقة السياحية، مدينة 6 اكتوبر بجوار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، السادس من أكتوبر.

● أرقام التواصل مع مستشفى دار الفؤاد: 16370 – 38274799 02.

● كما إنه يوجد رقم فاكس للتواصل مع المستشفى وهو: 0238247220.

● ومن الممكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم info@daralfouad.org.


أسعار العمليات الجراحية في مستشفى دار الفؤاد:

بعد أن ذكرنا أفضل دكتور قلب في مستشفى دار الفؤاد سنتحدث الآن عن أسعار العمليات الجراحية في المستشفى وذلك من خلال ما يلي:

● سعر إجراء عملية القسطرة التشخيصية 1700 جنيه يتحمل منها التأمين 575 جنيها وبدفع المريض 1125 جنيها وذلك بالإقامة في غرفة مزدوجة ويوم في الرعاية المركزة،

● سعر إجراء عملية القسطرة العلاجية بالإضافة إلى تركيب دعامة واحدة عادية 19800 يدفع منها التأمين 6300 جنيه ويدفع المواطن 13500 جنيه.

● كما يصل سعر إجراء عملية قسطرة علاجية بالإضافة إلى تركيب دعامة واحدة دوائية 34800 يدفع التأمين الصحي 6300 ويدفع المواطن 28500 جنيه.

● سعر إجراء عملية جراحة قلب مفتوح الشريانين 42 ألف يدفع منها التأمين 8000 جنيه ويدفع المريض 34000 جنيه.

● أما سعر إجراء عملية جراحة القلب المفتوح لثلاثة شرايين 45000 يقوم التأمين بدفع 8000 جنيه ويدفع المريض 37000 وذلك بالإضافة إلى غرفة مزدوجة لمدة 7 أيام بجانب يومين في غرفة الرعاية المركزة.

● تبلغ تكلفة إجراء جراحة القلب المفتوح في 4 شرايين 50000 جنيه يدفع التأمين منها 8000 جنيه ويدفع الشخص المريض 42000 جنيه.

● وأما فيما يخص إجراء العمليات الجراحية الخاصة بالقلب المفتوح لشخص أكبر من 65 سنة فستكون الأسعار مختلفة حيث إنه يبلغ سعر جراحة القلب المفتوح للشريانين 53000 ألف جنيه وأما بالنسبة لجراحة القلب المفتوح لثلاثة شرايين 55000 جنيه وأما بخصوص الأربعة شرايين 57000 جنيه وكل ذلك لمدة 7 أيام في غرفة مزدوجة وبالإضافة إلى ذلك يومين في العناية المركزة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -