حجز موعد عند الدكتور خالد نعمان

حجز موعد عند الدكتور خالد نعمان

حجز موعد عند الدكتور خالد نعمان
يهتم الكثير من المرضى عن معرفة إمكانية حجز موعد عند الدكتور خالد نعمان حيث يعمل كرئيس لقسم جراحة العظام والإصابات الرياضية في مستشفى الملك فهد العسكري في جدة على مدار السنوات العشر السابقة ومنذ عام 1990م، يمتلك دكتور خالد نعمان مجمع طبي متخصص في جدة - حي الفيصلية - طريق الملك فهد، لقد قام الدكتور نعمان بإجراء 4500 عملية جراحية في الركبة، بما فيها إعادة بناء الركبة واستبدال الركبة بشكل كامل وعملية جراحات المفاصل بالمنظار.


حجز موعد عند الدكتور خالد نعمان:

يتيح مجمع الدكتور نعمان في جدة، منطقة مكة المكرمة، 23442 حجز موعد الكشف بأكثر من طريقة ومن أهم هذه الطرق هي ما يلي:

● يمكنك القيام بحجز موعد عند الدكتور خالد نعمان من خلال الاتصال برقم الهاتف 966126398860+، أو رقم الواتس أب 0500037789.

● عند الاتصال برقم الهاتف يجب عليك أن تقوم بتسجيل بياناتك وبيانات الحجز مثل الوقت والتاريخ والقسم واسم الدكتور خالد نعمان وسوف يتم التأكد من موافقة الموعد الذي قمت بتحديده في الحجز مع مواعيد عمل المجمع.

● تعمل عيادة الدكتور خالد نعمان من يوم السبت ليوم الأربعاء من الساعة 5 م إلى 10 م، ويوم الخميس من الساعة 3 ظ إلى الساعة 7م، أما يوم الجمعة فهو أجازة رسمية.

● لا يوجد موقع إنترنت يختص بـ عيادة الدكتور خالد نعمان، ولكن يمكنك زيارة صفحة الدكتور خالد نعمان على موقع فورسكوير من عبر الرابط التالي.


عيادة الدكتور خالد نعمان Gate 3 جدة:

الدكتور خالد نعمان واحد من أشهر دكاترة العظام وجراحة الركبة وفيما يلي سوف نعرض بعض المعلومات المهمة عنه:

● تقع عيادة الدكتور خالد نعمان في الفيصلية، الدور الثاني، البوابة الثالثة (Gate 3)، جدة، ص. ب. 23442، ويمكنك الوصول إلى العيادة من خلال جوجل مابس عبر الرابط التالي.

● دكتور خالد نعمان هو أخصائي جراحة العظام وجراحة الركبة، لبناني الجنسية، لقد أكمل تدريبه وتخصصه العالي في مجال من ألمانيا عام 1989.

● يعتبر الدكتور نعمان هو الأكثر خبرة في جراحات استبدال الركبة في الشرق الأوسط مع نجاحه في جراحات استبدال الركبة عام 2000 حيث أنه جراح عظام معتمد لمجموعة من فرق كرة قدم في المملكة العربية السعودية.

● يعد هو الجراح الوحيد الذي يقوم باستخدام الكمبيوتر لكي يتمكن من حساب الزاوية المناسبة أثناء الجراحة.

● يمتلك الخبرة الخاصة في تنظير الرباط الصليبي للركبة لكي يتمكن من استبدال الركبة بمساعدة جهاز الكمبيوتر.

● عمل الدكتور خالد كرئيس لقسم الجراحة العظمية والإصابات الرياضية في مستشفى الملك فهد العسكري في جدة للعشر سنوات الماضية، ومنذ عام 1990 لقد قام الدكتور نعمان بإجراء 4500 عملية جراحة ركبة – ACL، بما فيها استبدال ركبة كاملة وإعادة تصنيع الركبة وجراحات المفاصل التنظيرية.


تكلفة عملية الرباط الصليبي عند خالد نعمان:

بعد معرفة كيفية حجز موعد عند الدكتور خالد نعمان يعد من أهم الأمور التي يرغب الكثير من المرضى معرفتها أيضا هو تكلفة العمليات الجراحية للدكتور خالد نعمان وفيما يلي سوف نعرض أسعار معظم الحالات المرضية:

● خصم على معظم العمليات فيما يقرب من  15%.

● ويوجد خصم على الكشف بنسبة تصل إلى 25%.

● يوجد خصم على الأشعة بنسبة تصل إلى 20%.

● تكلفة عملية تلبيس المفصل ركبتين  7.500 ريال.

● عملية منظار للركبة أو تنظيف غضروف تكلفتها تكون 9.000 ريال.

● تكلفة عملية الكتف (منظار) 10.500 ريال.

● تكلفة عملية ترقيع الرباط الصليبي قبل الخصم 15.000 ريال وبعد الخصم 12.500 ريال.

● عملية ترقيع الرباط الصليبي الأمامي  13.000 ريال.

● عملية ترقيع الرباط الجانبي والرباط الخلفي  15.000 ريال.

● تكلفة عملية الكتف خلع متكرر بالإضافة إلى ترقيع للوتر هي 17.000 ريال.

● تكلفة عملية ترقيع الأربطة الخلفية والجانبية قبل الخصم تصل إلى 18.000.

● تكلفة عملية تلبيس المفصل ركبة واحدة  48.000 ريال.


رأيك بالدكتور خالد نعمان:

هناك مجموعة من آراء بعض من الأفراد حول الدكتور خالد نعمان منها آراء إيجابية وآراء سلبية من خلال مواقع متنوعة، حيث يمكن الاطلاع على تلك الآراء عبر هذا الرابط، وقد جاءت الأراء بالدكتور خالد نعمان على النحو التالي:

● الرأي الأول:

يرى الكثير من الحالات المرضية التي تعاملت مع الدكتور خالد النعمان أنه طبيب متمكن جدا ومتميز ويمتلك مميزات جيدة ولديه خبرة هائلة لقد أخذها من ممارسة الإحراج وعدد من العمليات المنجزة والناجحة

بالإضافة إلى أنه طبيب معروف ويذهب إليه الكثير من جميع أنحاء المملكة فإنه يقدم لك أفضل نصيحة يمكنك الحصول عليها من أجل تحسين حالتك الصحية.

● الرأي الثاني:

تقول واحدة من المرضى بأنها قد ذهبت للدكتور خالد نعمان بسبب إصابة في خلف الركبة وطلب مني أن تقوم بعمل أشعة مقطعية.

سألته المريضة وطلبت التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) بدلا من استخدام الأشعة المقطعية، لأنه لا يوجد عظام خلف الركبة والأرجح أن هناك إصابة في وتر أو شيء آخر غير العظام، لكنه رفض تماما وأصر. في (الأشعة المقطعية)

للأسف لقد اكتشفت بعد ذلك إن التصوير بالرنين المغناطيسي الخاص به كان تحت الصيانة ولم يعمل معه في العيادة، لهذا فقد أصر على الفحص باستخدام الأشعة المقطعية وكان تشخيصه خاطئًا وللأسف ولقد تكررت الإصابة مرة أخرى.

● الرأي الثالث:

يقوم أحد من المرضى بالذهاب إلى دكتور خالد نعمان والقيام بعمل أشعة رنين مغناطيسي ثم مشاهدة ما يقوله الطبيب. وقد قال المريض رأيه بأن الدكتور مشهور وشهرته لأنه متمكن ولديه خبرة كبيرة. يروى أنه منذ أمس أخذ الموعد من الدكتور في الرابع من رمضان وهو أفضل طبيب بجدة لإصابات الملاعب. لدي غضروف وقام بإجراء الجراحة من خلال قاضٍ سعودي ألماني وبعد مرور عام من العملية لقد عاد الألم حادًا “.

ثم ذهبت بعد ذلك إلى الدكتور خالد نعمان وقام بإعطائي حبوب الغضروف وقال لي بأن لديك التهاب حاد في الغضروف بسبب العملية الجراحية وكانت دورة العلاج مدتها حوالي ثلاثة أشهر والعلاج قد اقترب الانتهاء وكنت أنوي أخذ ميعاد آخر من الدكتور ولكن الحمد لله الألم أصبح أفضل بكثير.


خالد نعمان ويكيبيديا:

الدكتور خالد نعمان هو أخصائي الجراحة العظمية وهو واحد من أشهر الأطباء في ملاعب كرة القدم حيث عمل رئيس لقسم جراحة العظام وإصابات الملاعب الرياضية في مستشفى الملك فهد العسكري، أيضاً واحد من أفضل وأشهر الأطباء في عمليات استبدال الركبة على مستوى الشرق الأوسط.
تعليقات
ليست هناك تعليقات




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -