كم سعر الكشف في مستشفى الحبيب؟

كم سعر الكشف في مستشفى الحبيب؟

كم سعر الكشف في مستشفى الحبيب؟
رضا العملاء وتقديم أفضل رعاية صحية لهم هو الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه مستشفى الحبيب، وهذا ما زاد في تميزها وجعلها أهلا للثقة، وزاد في نسبة الإقبال عليها لتلقي الخدمات العلاجية فيها، وهنا تم طرح سؤال كم سعر الكشف في مستشفى الحبيب؟ وذلك من أجل معرفة السعر المتوقع أن يدفعه الفرد عند الرغبة في الكشف في أحد الأقسام والعيادات الطبية في المشفى.


كم سعر الكشف في مستشفى الحبيب؟

كم سعر الكشف في مستشفى الحبيب؟ هو السؤال الذي تم تداوله مؤخرا وبكثرة، بسبب زيادة الإقبال على المشفى لتلقي العناية الصحية المثالية، فنجد أن سعر الكشف في مستشفى الحبيب يتراوح بين 250 إلى 450 ريال سعودي، وذلك تبعا للقسم الطبي الذي يرغب المريض في الذهاب إليه، كما أن هذه الأسعار موحدة لدى جميع فروع المستشفى.


سعر فتح الملف في مستشفى الحبيب:

تتم عملية فتح ملف طبي للمريض داخل مشفى الحبيب بشكل مجاني بالكامل، بدون دفع أي مبلغ مالي. ويمكن فتح ملف عبر الهاتف بدون الحاجة للذهاب للمستشفى وفقًا لصفحة دكتور سليمان الحبيب على تويتر https://twitter.com/HMG/status/512487170842427392.


سعر كشف الطوارئ الحبيب:

قسم الطوارئ في مستشفى الحبيب يعمل طوال أيام الأسبوع، ويستقبل الحالات المرضية في جميع الأوقات، ولأنه من الأقسام المهمة التي تقدم خدمات العناية بالمرضى في الحالات الحرجة والطارئة، فرسوم الكشف فيه منخفضة، حيث يتراوح السعر بين 250 إلى 300 ريال سعودي، طبقا للحالة الصحية للمريض.


حجز موعد مستشفى الحبيب:

من أهم الخدمات الإلكترونية التي يقدمها تطبيق الحبيب للمرضى هي خدمة حجز موعد بمستشفى الحبيب مسبق، لأنه يوفر عليهم الذهاب إلى مقر المشفى لحجز الموعد، والانتظار وقت طويل قبل الدخول إلى طبيب: ويتم فعل هذا عبر اتباع الخطوات التالية:

● لحجز موعد مستشفى الحبيب، قم بفتح تطبيق المستشفى (أندرويد - أيفون) وتسجيل الدخول إليه عبر كتابة كلمة المرور واسم المستخدم.

● من الصفحة الرئيسية للتطبيق اضغط على زر "احجز موعد" الموجود باللون الأحمر.

● قم بتحديد الفرع الذي تريد التوجه إليه، وتحديد القسم الطبي المراد الكشف فيه.

● سوف تظهر قائمة تضم أطباء المشفى طبقا للتخصص الذي قمت باختياره.

● قم بتحديد الموعد المناسب لك بدقة عبر كتابة الوقت والتاريخ، ثم اضغط على زر "تأكيد".

● يمكنك دفع رسوم الحجز عبر الفيزا أو الكريديت كارد أو الأيفون باي.

● كما يمكنك أن تضغط على زر "تنبيه" لكي يتم تذكيرك بالموعد في وقته المحدد.


مستشفى الحبيب التخصصي:

يقدم مستشفى الحبيب التخصصي خدمات طبية متكاملة ضمن أقسامه العديدة والمتنوعة، ولن تجدها في أي مكان غيره، وأبرزها ما يأتي:

● خدمات قسم السكتة الدماغية: 

يستخدم الأطباء في وحدة السكتة الدماغية أحدث التقنيات، من أجل التوصل إلى تشخيص دقيق للأمراض مثل تصوير الأوعية الدموية، الأشعة المقطعية، الموجات فوق الصوتية المتكررة للشريان السباتي، هذا بالإضافة إلى الاهتمام بالمراقبة الدورية للحالات المرضية وإعادة التأهيل العلاجي باستخدام الجلسات.

● خدمات قسم الكبد والجهاز الهضمي: 

يقدم هذا القسم خدمات متنوعة لتشخيص أمراض الجهاز الهضمي والكبد والبنكرياس مثل تنظير الكبسولة "التنظير المعوي وتنظير القولون" وتنظير البنكرياس والقنوات الصفرية، إلى جانب أداء جميع أنواع الخزعات وعلاج كافة أمراض الأمعاء الالتهابية.

● خدمات قسم النساء والتوليد: 

يتميز أطباء التوليد داخل مشفى الحبيب بقدرتهم على العناية بالحالات الحرجة، وتوفير الرعاية القصوى الممكنة للمرأة، كما يقدم خدمات جراحية متعددة منها إزالة تكيسات المبيض والأورام، استئصال الرحم، تنظير البطن والرحم، زراعة المهبل في بعض الحالات التي تتطلب هذا مثل الانسداد التام.

● خدمات قسم طب العيون: 

يعد هذا القسم من الأقسام المتميزة في المشفى، حيث يتم إجراء جميع العمليات الجراحية بأحدث الأساليب المبتكرة والمتطورة بما في ذلك زرع العدسة، إزالة أورام الجفن والأكياس الدهنية، إزالة الساد، إزالة الظفرة أو الزوائد اللحمية.

● خدمات التجميل: 

يتم استخدام أحدث التقنيات الطبية في علاج الجلد والشعر مثل البوتكس وجلسات عناية البشرة أو حقن البلازما والفيلر، كما يتم إجراء عمليات تجميلية متنوعة مثل نحت الجسم، إزالة التثدي للرجال، شد البطن وشفط الدهون، ولا يقف قسم التجميل عند هذا الحد، بل يتم إجراء بعض العمليات الجراحية الإصلاحية والترميمية مثل جراحات الأعصاب الطرفية وإصلاح العيوب الخلقية لليد والوجه.


رقم مستشفى الحبيب:

يمكن التواصل مع مستشفى الحبيب عبر الأرقام الخاصة بكل فرع من فروعها، وهي تتمثل في:

● رقم فرع الحبيب الرياض هو +966112833333.

● رقم فرع السويدي هو +966114754444.

● رقم فرع الحبيب العليا هو +966115259999، ورقم الفاكس هو +966114633582.

● رقم فرع الخبر هو +966138711111.

● رقم فرع الريان هو +966114909999، ورقم الفاكس هو +966114904444.

● رقم فرع بريدة هو +966163166666، ورقم الفاكس هو +966163822052.

ومن خلال الأرقام السابقة يمكن إنجاز العديد من الأمور مثل:

● حجز موعد في المشفى.

● الاستعلام عن أسعار العمليات الجراحية التي تجريها المستشفى.

● تقديم شكوى.


تطبيق الحبيب مهم:

انطلاقا من مبدأ تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، تم إصدار تطبيق "الحبيب مهم" المجاني، فهو سهل الاستخدام ويدعم اللغتين الإنجليزية والعربية، وهو مفيد للغاية سواء للمرضى أو للموظفين (للأندرويد "عبر الرابط"، أو للأيفون "عبر الرابط")، لأنه يسمح لموظفي المشفى بأداء وظائف عديدة في أي وقت ومنها:

● استعراض الطلبات الطبية المعلقة والرد عليها.

● الاطلاع على بيانات الملفات الشخصية للمرضى في أي وقت.

● استعراض رصيد الإجازات السنوية الخاص بهم.

● التقديم على الطلبات الخاصة بالخدمة الذاتية مثل العودة من إجازة، رحلة عمل، الإجازات المرضية.

● تسجيل وقت الحضور ووقت الانصراف.


التطوع في مستشفى الحبيب:

تهدف مستشفى الحبيب إلى المساهمة بصورة فعالة في تحقيق أحد الأمور التي تستهدفها رؤية المملكة 2030 وهو تطوير مجال الأعمال التطوعية والوصول إلى أكثر من مليون متطوع من مواطني المملكة، حيث أن العمل التطوعي داخل مشفى الحبيب ذو أبعاد متعددة لأنه يثري خبرة المتطوع في مجالات التواصل المهني والإنساني، ويغرس قيم البذل والإيثار والتفاني، ويبني الإمكانيات القيادية ويصقل المهارات التخصصية، هذا إلى جانب أنه يمنح الشخص المتطوع فرصة لخدمة مجتمعه، وقد تم وضع برنامج للتطوع يشمل فرص عمل في بعض المجالات الطبية في المشفى وهي:

● المختبرات وعلم الأمراض.

● قسم الخدمات الإسعافية.

● خدمات الرعاية التنفسية.

● وحدة اضطرابات اللغة والنطق.

● العلاج الطبيعي والتأهيل البدني.

● إدارة التموين وسلسلة الإمداد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -