قصة حب قصيرة قبل النوم

قصة حب قصيرة قبل النوم

قصة حب قصيرة قبل النوم
هناك العديد من قصص الحب الأسطورية التي يتداولها الجميع والتي عرفناها من الأجيال التي قبلنا، حيث كانوا يقصون علينا قصص الحب هذه بتفاصيل رائعة، كان الجميع يميل إلى سماعها وينصت إليها، حتى بعد أن تحولت معظم هذه القصص لأعمال فنية فإن الجميع يحب مشاهدتها، وما أكثر قصص الحب الرومانسية التي تشرح لنا كل شيء عن الحب بتفاصيله المميزة، وليس هناك أجمل من سماع قصة حب قصيرة قبل النوم لكي يهنئ الشخص بالاسترخاء والراحة قبل النوم.


قصة حب قصيرة قبل النوم:

يوجد الكثيرين ممن يودون سماع قصة حب قصيرة قبل النوم، وقصص الحب كثيرة منها ما هو حقيقي ومنها ما هو من وحي الخيال والجميع يمتلك تفاصيل مميزة ومن هذه القصص:

1. قصة الصياد والفتاة المجهولة:

● في زمن بعيد كان هناك شاب صياد يعيش في الغابة في كوخ بسيط هو ووالدته العجوز، وكان الشاب يذهب يوميا إلى الغابة لاصطياد بعض الطيور ومن ثم بيعها وكان هذا هو مصدر رزقه.

● وفي يوم من الأيام وقت عودة الشاب إلى الكوخ لاحظ فتاة جميلة تبكي، فلم يرد أن يزعجها، أخذ يراقبها إلى أن انتهت من البكاء ومن ثم غادرت الغابة، وظل الأمر يتكرر عدة مرات.

● وفي اليوم الذي قرر فيه الشاب أن يعرف قصة هذه الفتاة لم يجدها وظل ينتظرها عدة أيام ولكنها لم تأتي وأصبحت الفتاة تشغل تفكيره، إلى أن رسم لها صورة وأصبح يسأل الجميع عليها.

● وذات يوم جاءت الفتاة إليه تسأله لم يبحث عنها، فأخبرها بما كان يحدث، لتقول له بأنها هربت من أبيها لأنه كان يريد أن يزوجها لشخص لا ترغب فيه، ليخبرها بأنها يمكن أن تمكث هنا وأن والدته سوف تهتم بها، وافقت الفتاة، وظلت معهم فترة من الزمن.

● وبعد وقت بسيط صارح الشاب الفتاة بحبه لها وأن يود الزواج منها لتوافق الفتاة على الفور لأنها هي الأخرى قد أحبته، وتزوجا وعاشا الثنائي حياة مليئة بالسعادة والفرح.

قصة حب قصيرة قبل النوم

2. قصة الأميرة المتغطرسة:

● في زمن بعيد كانت هناك مملكة قديمة فيها أميرة ذات جمال خلاب ولكنها معروفة بتعجرفها وغرورها، لذا كان الجميع يحذر من الاقتراب منها.

● وذات يوم تم الإعلان أن الأميرة تود الزواج، ولكنها رفضت جميع الشباب الذين تقدموا لخطبتها، والتحجج بأن جميع المتقدمين لها لديهم بعض المشاكل التي تجعلها ترفض الزواج بهم.

● وفي أحد الأيام وقف أمام الأميرة راعٍ متواضع وعلى الرغم من الأسلوب المتعجرف الذي تحدثت به الأميرة إلا أن الراعي حافظ على التكلم معها بكل احترام.

● هنا تعجبت الأميرة من أسلوب الراعي وشخصيته المميزة فهو لم يعاملها كما يعاملها الباقين أعجبت به وبأدبه واحترامه، وفي هذه اللحظة طلبت الأميرة من الراعي أن يتزوجها ويحبها حتى أنها قالت له بأنها سوف تساعده في تربية الأغنام الخاصة.

● وفي نفس اللحظة وافق الراعي وطلب من الأميرة الذهاب معه إلى مملكته لتتفاجأ بأنه الأمير الجنوبي، وهو فارس الأحلام الذي طالما حلمت بالزواج منه، لتقام بعدها الاحتفالات، ويعيشا الاثنان في حالة من الحب لا مثيل لها، وبفضل الأمير تحولت شخصية الأميرة بالكامل ولم تعد متعرفة كما في السابق.

قصة حب قصيرة قبل النوم

3. قصة الزوجة العاشقة:

● يحكي انه كان هناك زوجان كانا يعيشان حياة هنيئة في بداية زواجهما، ولكن مع مرور الوقت فقد أصبحت الحياة بائسة ليس فيها سعادة مطلقا، وذلك بسبب اهمال الزوج لزوجته وانشغاله الدائم بعيدا عنها.

● كما أنه لم يعاملها يوما باحترام، ولهذا فإن الزوجة كانت دائما في حالة من الحزن وتبكي باستمرار على حالها فمن حقها ان تشعر بالسعادة ولو قليل، ومع كل محاولاتها للتقرب من زوجها فهو بدوره كان يصدها ويتعمد البعد عنها

● ولهذا اخذت الزوجة قرار بالابتعاد عن زوجها لفترة على اعتقاد منها بأنه سوف يعرف قيمتها، ولكن حصل العكس بأن زوجها لم يحس بعدم وجودها باتتاً، لذا فقد زاد حزنها كما أنه انشغل بمقابلة ومصاحبة الفتيات.

● وبعد مرور بعض الوقت حدثت بعض المشاكل الاقتصادية للزوج حيث طرد من عمله ويبحث عن وظيفة جديدة، وبسبب ذلك ابتعد عنه الجميع حيث انهم كانوا يصادقونه بسبب حالته المالية لا أكثر، في هذا الوقت تذكر زوجته، وكيف كان يعاملها.

● وقد ندم الزوج وقرر ان يرجع زوجته ويطلب منها الغفران عما فعل بحياتهم، وبعدها ذهب إليها واعتذر منها وهي قبلت اعتذاره، ووعدها بأن يعاملها كملكة، وفي النهاية سألها إن كانت مازالت تحبه، فتجبه بأنها لم تتوقف ع حبه يوما.

قصة حب قصيرة قبل النوم


حكايات قبل النوم للمتزوجين:

1. حكاية الحب الاعمى:

● كانت هناك فتاة كفيفة أحبها شاب وسيم، وكان الشاب يعبر لها دائما عن مدى حبه لها وغرامه بها، وكان يترجم هذا بأفعاله واهتمامه الكبير بها.

● وكانت دائما تخبره بأنها تود رؤيته، وذات يوم قطع عليها وعد بأنها سوف تراه، ليقوم الشاب بعد فترة بالتبرع بإحدى عينيه لحبيبته، وأخبرها بأنها سوف ترى عن قريب ولكنه لم يخبرها بأنه هو المتبرع، وسوف تتمكن من رؤية جمال الطبيعة الذي انحرمت منه.

● وبعد العملية طلبت الفتاة رؤية حبيبها لتتفاجأ أنه كان أعمى هو أيضا فهو بعين واحدة، وبالتالي لم يكن مظهره مثالي كما توقعت، وعلى الرغم من أنها كانت تجده غير مناسب لها إلا أنها وافقت على استكمال حياتها معه بسبب الاهتمام والحب الذي كان بينهما، ولم تكن تعرف بأنه هو الشخص الذي تبرع لها بعينيه ولم يخبرها الشاب بذلك.

قصة حب قصيرة قبل النوم

2. حكاية الحب المطلق:

● كان هناك شاب وفتاة تجمعهما علاقة صداقة قوية وكانوا دائما يقصون كل ما يحدث معهم للشخص الأخر، ولكن الشاب كان يحب الفتاة، ولم يكن يعرف هل صديقته تبادله هذا الحب ام أنها تعتبره صديق فقط.

● وفي تلك اللحظة قرر الإفصاح عن مشاعره، وعندما تقابلا وقبل ان يصارحها بأي شيء، أخبرته الفتاة بأنها تريد أن تصارحه بشيء.

● وقالت له بأنها تحب شخص ما وتريد ان تقضي حياتها معه، وهي تريد مساعدته لفعل ذلك، لينكسر قلب الشاب، وقد كانا في رحلة.

● وأثناء عودتهما لم يتمكن الشاب من السيطرة على السيارة، مما تسبب في حادث كبير أدي إلى وفاة الشاب، وبعد إفاقة الفتاة تجد الشاب كان قد وشم على يده عبارة " سأموت إن لم أحصل على حبك".

قصة حب قصيرة قبل النوم


قصص للعشاق:

1. الحب رغم الصعاب:

● كانت هناك عائلة فقيرة تعيش في إحدى القرى ولديها ابنة جميلة والتي كانت دائما تحلم بأن تعيش قصة حب مثالية، وفي يوم من الأيام تصادف شاب وسيم ويقعا الاثنان في غرام بعضهما.

● وظلا يتقابلان سرا للعديد من الأشهر، ولكن ما أن علمت أسرة الشاب بقصة الحب هذه حتى رفضوا الفكرة تماما لأن الفتاة ليست من مستواهم.

● لتقرر العائلة بعد ذلك بأن تبعد الشاب عن القرية بهدف الذهاب إلى الدراسة في مدينة بعيده عله ينسى الفتاة، ولكن بمجرد ان يعرف الشاب يتفق وهو والفتاة على الهرب والزواج.

● ولكن يكتشف الأهل ذلك ويمنعوهم من الخروج وقاموا بإعداد الشاب للسفر، أما الفتاة فقد قررت أن تكون راهبة في كنيسة كاثوليكية وحافظت على حبها للرجل الذي لطالما احبته.

● وبعد نحو أربعين عاما يعود الشاب بعد أن أصبح عجوزا إلى القرية ليجد أن حبيبته القديمة مازالت تنتظره لكنه لم ينتظرها بل تزوج ومعه اولاد من زوجته، وتنتهي القصة بأن كل منهما ينظر للآخر نظرة فهم.

قصة حب قصيرة قبل النوم


كيف يمكنني اختيار قصة قبل النوم المناسبة؟

عليك دائما التركيز على القصة التي في النهاية تكون لها عبرة وتؤثر تأثير إيجابي على عقل وسلوك مستمعها أو قارئها.


هل مع الحب تفقد عقلك؟

قد يعتقد البعض بأنك إن وقت في الحب فإنك لا تعود في حاجة إلى التفكير بعقلانية، ولكن هذا غير صحيح، فحتى الحبيب الهائم والعاشق يفكر بعقله في بعض الأحيان لان العقل هو الذي يخلصه من اي مشكله تواجه هذا الحب فالقلب وحدة لا يقدر على ذلك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -